“التصديري للكيماويات” يشارك بمعرض الصين والدول العربية سبتمبر المقبل

خالد أبوالمكارم رئيس المجلس التصديري للكيماويات

خالد أبوالمكارم رئيس المجلس التصديري للكيماويات

يشارك المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة في فعاليات معرض الصين والدول العربية الذي يقام في الفتره من ٦-٩ سبتمبر بمدينه ينشران بمنطقه نيتشيا ذاتية الحكم .

وقال وليد عزب المدير التنفيذي للمجلس ، إن المجلس يشارك بمساحه تصل إلى ١٠٠ متر،  مضيفا أن المجلس حرص على المشاركة بالمعرض باعتباره من أهم المعارض الصينيه والذي يتم تنظيمه مره كل عامين وَ يحظي بحضور العديد من الوفود الرسميه من الدول العربيه والإسلامية.

وأضاف أن  مصر باعتبارها دولهة ضيف شرف المعرض لهذا الدورة  فانه قد تم تخصيص مساحه ١٠٠٠ بالمعرض وإقامه عده فعاليات علي هامشه تتمثل في منتدي الترويج للاستثمار والتجاره  ومنتدي الترويج للسياحه وتنظيم لقاءات b2b ( لقاءات ثنائيه مع رجال الاعمال الصينين والزائرين ).

وأوضح عزب أنه  تم منح مركز ترويجي لمصر لمده ٤٠ يوم بهدف الترويج للسياحه والثقافه والتجاره خلال الفتره من الأول من سبتمبر وحتي العاشر من اكتوبر، كما أنه سيتم تنظيم اقامه ليله مصريه تتضمن بعض العروض الفنيه والثقافية علي هامش المعرض.

وتشارك مصر في المعرض الصيني بعدد من القطاعات هي  الصناعات الهندسيه ، الصناعات الكيماويه ، تجهيزات الفنادق والمطابخ والاستقبال ، منتجات الغزل والنسيج والملابس الجاهزه والمفروشات ، الصناعات الغذائيه ، الصناعات المعدنيه ، الأثاث الخشبي والمعدني ، مواد ومستلزمات البناء والتشييد ، سيراميك ، أدوات صحيه ، رخام .

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>