“أوبر” تعقد شراكة مع “المنصور” للسيارات لتوفير تسهيلات شراء للسائقين

أعلنت شركة أوبر مصر عن توقيع شراكة مع شركة المنصور للسيارات (MAC)، لتوفير مزايا وتسهيلات شراء السيارات لسائقي أوبر.

وسيتمكن السائقون من شراء سيارات شيفورليه أوبترا كومفورت لعام ٢٠١٧ بـ١٩٥ ألف جنيه مصري بدلًا من ٢١٠ ألف جنيه مصري، إلى جانب الحصول على تخفيض بقيمة ٢٠٪ على قطع الغيار و١٥٪ تخفيض لقطع غيار السيارات الشيفروليه التي تعمل حاليًا في أوبر.

وتأتي الشراكة في إطار التزام أوبر بتوفير المزيد من الفرص الاقتصادية للمصريين من خلال حلولها التكنولوجية، وعبر تقديم خصومات على السيارات وقطع الغيار، سيتمكن السائقين الحاليين أو هؤلاء الذين سينضمون لأوبر في المستقبل من الحفاظ على دخلهم بشكل أكثر استمرارية واستدامة مع تطبيق أوبر.

وعلق عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر في مصر، أهمية هذه الشراكة قائلًا: «تقديم المزيد من المزايا لسائقين أوبر يسعادهم على الاستمرار في الاستفادة من تكنولوجيا أوبر وتحسين دخلهم بشكل مستمر، مما يساعدهم على تحقيق استقرار مادي وسط التحديات الاقتصادية التي تفرض نفسها على الساحة في الفترة الحالية”.

وأضاف: “أن من خلال محادثاتنا مع السائقين، تأكدنا أن الخصومات خلال عملية الشراء او بعدها تشجعهم على الاستمرار في العمل مع أوبر أو الانضمام إليها، كما أن هذه العروض تحمل أهمية خاصة لكل من يفكر أو يرغب في الانضمام لأوبر ولكن يبحث عن السيارة المناسبة.

ومنذ أن دخلت الاتفاقية في حيز التنفيذ منذ حوالي شهر، تقدم أكثر من ١٠٠ شريك لدى أوبر للاستفادة من العرض الجديدة.

وقال لطفي منصور، رئيس خدمات بيع السيارات ورئيس التسويق في MAC: “يأتي هذا التعاون في مصلحة السائقين، خاصةً مع تغير الأسعار الكبير الذي يحدث مؤخرًا في السوق، كما ستساعدهم على إعادة توجيه دخلهم لمصاريف أخرى.

أضاف أن هذه الخطوة تؤدي إلى فتح الباب للمزيد من الأفراد للانضمام إلى أوبر لزيادة دخلهم، و تساعد على تطوير المجتمع من خلال عدد من البرنامج ذات المسئولية الاجتماعية.”

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>