“عَوده” مصر يحصل على جائزتين من EMEA Finance عن أفضل صفقات التمويل في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا

جانب من الاحتفال باستلام الجائزة

عباس فايد: الجوائز جاءت لمشاركة البنك في تمويل مشروع انشاء 3 أنفاق أسفل قناة السويس

البنوك المقرضة وفرت تمويل قدره 960 مليون جنيه مصري بالإضافة إلى 29 مليون يورو 

حصل بنك عـَوده مصر- أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري – على جائزتين أفضل صفقة تمويل المشروعات في منطقة أوروبا و الشرق الأوسط و أفريقيا و أفضل صفقة تمويل البنية التحتية في أفريقيا لعام 2016 وذلك من المؤسسة الإعلامية الدولية “إيميا فاينانس EMEA Finance”.

وتسلم الجائزة بالنيابة عن بنك عَوده مصر كلاً من  محمد صبري عدلي، رئيس ائتمان الشركات والقروض  المشتركة والتمويل الهيكلي وسلمى أبو العز، رئيس إدارة القروض المشتركة بالحفل السنوي للمؤسسة والذى أقيم في لندن خلال شهر يونيو الماضي.

من جانبه أعرب محمد عباس فايد – الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عَوده مصر – عن سعادته بالفوز بالجائزتين، مشيراً إلى أن الجائزتين قد فاز بهم البنك لما له من خبرة رائدة في مجال توفير تمويل المشروعات والقروض  المشتركة و التي تعتبر ركائز النمو المنشود للبنك.

وأوضح عباس فايد إن بنك عـَوده مصر حصل على الجائزتين عن صفقة تمويل مشتركة تم التعاون فيها مع بنك مصر – الذى قام بدور المرتب الرئيسي المبدئي و وكيل التمويل – بالإضافة إلى خمسة بنوك أخرى و الذى تم بموجبها ترتيب و منح حزمة تسهيلات ائتمانية إجمالي قدرها 1.6 مليار جنيه تم منحها لشركة المقاولون العرب لتمويل انشاء 3 أنفاق أسفل المجرى الملاحي لقناة السويس (نفقان للسيارات ونفق سكة حديدية) بمنطقة جنوب بورسعيد.

ويقوم بتنفيذ المشروع كلاً من شركة المقاولون العرب بالتعاون مع شركة أوراسكوم للإنشاءات لصالح الهيئة الهندسية للقوات المسلحة – قسم المهندسين العسكريين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>