“محافظ القاهرة” يفتتح معرض السلع الاستهلاكية بمنطقة الترجمان

عاطف عبد الحميد - محافظ القاهرة

 

 

قام المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، بافتتاح  معرض السلع الاستهلاكية بمنطقة الترجمان الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ورجال الأعمال وكبار التجار بمبادرة من اللواء  محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك والاستعداد للعام الدراسي الجديد.

يضم المعرض أجهزة كهربائية وملابس ونجف وأدوات مدرسية ولحوم طازجة ومجمدة ودواجن وكافة المستلزمات من السلع بأسعار مخفضة .

وأكد المحافظ،  أن محافظة القاهرة لا تتوانى في توفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية وكبار التجار والمستثمرين ، واختيار موقع الترجمان كموقع متميز في وسط المدينة ولا يتسبب في أي إعاقة مرورية، كما إنه مزود بكافة الخدمات اللازمة لراحة رواد السوق من دورات مياه وكافتيريات إلى جانب التواجد الأمني مع نقطة إطفاء للتدخل السريع في حالة أي طارئ.

وأوضح المحافظ أن المعرض يدعم تواجد الباعة الجائلين واستعادة أماكنهم في الساحات المخصصة لهم بالبيع، كما يشهد المعرض تنافسية بين البائعين واستقبال لعدد كبير من المواطنين وخاصة مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد.

وقال اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب المحافظ، أن العرض يشهد إقبالاً كبيرًا من المواطنين على المعرض ومنتجاته وأن هناك بعض العارضين تم بيع بضاعته بالكامل قبل الافتتاح وبدأ في توفير أخرى من المخازن ، وقد تقرر استمرار المعرض بدون تحديد نهاية له.

أوضح أن المعرض شهد عودة الباعة الجائلين إلى أماكنهم وذلك لشعورهم بالأمان وعدم مطاردة أحد لهم واستقرارهم ووجود المشترين منه والمترددين على المكان ، وقد تم إلزام العارضين بالالتزام بالأسعار المنخفضة المعلن عنها وفي حالة تجاوزها يتم إلغاء ترخيصه داخل المعرض.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>