“فرانسيسكو بارتنرز ” للاستثمار التكنولوجي تستثمر 200 مليون دولار في ” إكونكتيف”

شركة اريكسون - ارشيفية

حيث استثمرت”فرانسيسكو بارتنرز” للاستثمار التكنولوجي في شركة إكونكتيف التبعة لـ”إريكسون” مبلغ 200 مليون دولار لتملك نسبة 16.7٪ من الشركة .

وسيلعب هذا التعاون بين إريكسون وفرانسيسكو بارتنرز في تمكين إكونكتيف من تسريع نسب النمو وتقديم قيمة مضافة للمساهمين.

وتقوم “إيكونكتيف” بتطوير حلول في السوق تمكن المشغلين من ربط الشبكات ببعضها، ويتم استخدام الحلول التي تقدمها الشركة من قبل حوالي 1.200 من مقدمي الخدمات والمنظمين والشركات ومزودي المحتوى في جميع أنحاء العالم.

وتعتبر إكونكتيف متخصصة في  توفير حلول الترقيم، وقد تم اختيارها مؤخراً من قبل لجنة الاتصالات الفدرالية الأمريكية للعمل كشركة مسؤولة عن قابلية نقل الأرقام المحلية في الولايات المتحدة.

أما فرانسيسكو بارتنرز، فهى شركة عاملة في مجال الأسهم الخاصة و الاستثمار في شركات التكنولوجيا ، وقامت بتجميع أكثر من 10 مليار دولار في رأس المال واستثمرت في أكثر من 200 شركة متخصصة في التكنولوجيا، مما يجعلها واحدة من الشركات المستثمرة الأكثر نشاطاً في قطاع التكنولوجيا.

وقد تم تحويل الـ  200 مليون دولار إلى شركة اريكسون على شكل أرباح دون أن يكون لهذه الصفقة تأثير مادي على دخل مجموعة اريكسون.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>