2.1 مليون متر مربع إجمالي محفظة أراضي “الحديثة للتشييد والاستثمار العقاري”

محمد عبد المحسن، رئيس مجلس إدارة الشركة الحديثة للتشييد والاستثمار العقاري

قال محمد عبد المحسن، رئيس مجلس إدارة الشركة الحديثة للتشييد والاستثمار العقاري، إن  إجمالي محفظة أراضي الشركة تبلغ 2.1 مليون متر مربع، موزعة بمناطق الساحل الشمالي والتجمع الخامس والشروق والسادس من أكتوبر، موزعة على 23 قطعة أرض، مشيرًا إلى أن الشركة تركز حاليًا على تنمية مشروعيها الرئيسيين، على أن تبدأ تنمية هذه المساحة اعتبارا من العام المقبل.

أضاف عبد المحسن في تصريحات خاصة، أن إجمالي قيمة أصول الشركة تبلغ ملياري جنيه، وتبلغ محفظة عملاء الشركة 1300 عميل، تخطط الشركة للوصول بها إلى 4500 عميل بنهاية العام المقبل، مدفوعة بإطلاق المرحلة الأولى من مشروع أويزيس بارك بمدينة السادس من أكتوبر.

أوضح أن الشركة تطور مشروعين رئيسيين حاليًا هما المرحلة الأولى من مشروع أويزيس بارك بمدينة السادس من أكتوبر، باستثمارات مليار جنيه، ومشروع  ولو بارك بمدينة الشروق، باستثمارات 400 مليون جنيه، تم الانتهاء من تسويق نحو 80 % منه.

أشار إلى أن الشركة قامت بشراء كراسة الشروط الخاصة بالطرح الاستثماري الخاص بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على محور الأراضي ذات الأسعار المحددة مسبقًا، موضحًا أن شركته لا تسعى لتنفيذ مشروعات ساحلية في الوقت الحالي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>