“انفينكس” تطلق متجر (Xmall) الإلكتروني لبيع هواتفها الذكية بالسوق المحلي

أطلقت شركة “انفينكس” للهواتف الذكية متجرًا إلكترونيًا تحت مسمى  (Xmall) لبيع كافة هواتفها الذكية والمنتجات عالية التقنية، والملحقات والاكسسوارات التي تطلقها في السوق المحلي.

يأتي ذلك في إطار خطة الشركة لزيادة حجم المبيعات وتلبية الطلب المحلي، واستهداف زيادة قنوات البيع عبر الإنترنت ، حيث يعد متجر إلكترونى يضم كافة هواتف انفينكس وكذلك عروض ترويجية وأسعار تنافسية وخدمات مابعد البيع والصيانة ويمكن للعملاء والمستخدمين زيارة المتجرمن خلال www.infinixmall.com  .

“Xmall” هو الإسم الذي أطلقت شركة “انفينكس” هذا الأسم على المتجر اختصارا لـ (Infinixmall Egypt) بالللغتين العربية والانجليزية حيث يمكن للأشخاص شراء أي منتج اوهاتف  تطرحه الشركة  بالسوق المحلي .

قال أحمد وجيه  مدير تطوير الاعمال بشركة ” انفينكس ” أن الشركة حققت زيادة في حجم مبيعاتها من خلال قنوات البيع عبر الانترنت، لذلك اتخذت قرارًا بأن يكون توجهها المباشر لهذه القنوات خاصة بعد أن لاقت رواجًا ملحوظًا وارتفاع عدد مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني.

أوضح  أن المتجر الالكترونى (Xmall) سيعمل فى البداية داخل السوق المصرى ، ثم ينطلق ليدعم كافة البلدان  التى تتواجد بها منتجات ” انفينكس “، بالإضافة إلى توفير خدمات صيانة مميزة لعملاء المتجر ، وهى عبارة عن مد فترة الصيانة المجانية لتصل الى عامين .

اما فيما يتعلق بعملية الشراء يتم حاليًا الدفع عند الاستلام، ثم شحن المنتجات من خلال شركة تتعاقد معها “انفينكس” وتختلف التكلفة على حسب مكان الشحن .

أشار وجيه إلى أن هذا المتجرالإلكترونى يُعد مكملاً لقنوات البيع عبر الانترنت ولا يلغى تعاملات  “انفينكس” مع هذه المنصات ، متوقعًا أن تشهد الفترة المُقبلة طفرة لحجم التجارة الإلكترونية وفقًا لدراسات تسويقية عن السوق المحلي ومتطلبات العملاء

كانت حققت “انفينكس” المركز الاول فى حجم المبيعات”الاون لاين” مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى  ،كما انها احتلت المرتبة الثالثة كحصة سوقية بلغت 15 % وفقا لأحدث الاحصائيات والدراسات الصادرة من GFK)، والتى تضمنت قائمة بأهم العلامات التجارية (شاومى – هواوى- اوبو- لينوفو- سامسونج).

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>