“محافظة مطروح”: 600 مليون جنيه مخصصات المشروعات التنموية بموازنة 2017/2018

شركات التأجير التمويلى

كشف السيد امام سكرتير عام محافظة مطروح، إن إجمالي مخصصات المحافظة في الموازنة الجديدة لاستكمال المشروعات التنموية بها تصل لنحو 600 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري.

وقال في تصريحات خاصة على هامش مؤتمر وزارة الصناعة للإعلان عن تنظيم المهرجان الثالث للتمور بسيو، أنه يتم تنفيذ الخطة الاستثمارية للمحافظة بالتعاون مع وزارة التخطيط ويتم تنفيذها في الفترة ما بين 1 يوليو 2017 وحتى 31 يونيو 2018.

وأضاف إمام أن مخصصات المحافظة العام الماضي بلغت 930 مليون جنيه ، ويتم استكمال الخطة الاستثمارية لتنمية المحافظة والتي تشمل شبكات الكهرباء والطرق وكذلك الامن والمرور والدفاع المدني.

وتحتضن المحافظة بواحة سيوة مهرجان التمور للسنة الثالثة خلال الفترة من 8-10 نوفمبر المقبل، ويوجد بالواحة حوالي ب 700ألف نخلة تنتج 84 ألف طن تمور أي بمعدل 120 كجم للنخلة الواحدة وهى إنتاجية عالية يمكن استغلالها اقتصادياً مع جودة ذلك المنتج العالمي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>