“زيروكس” تحتل المركز الأول لخدمات الطباعة المُدارة خلال 2017

زيروكس

احتلت زيروكس المركز الأول في التصنيف العالمي لعام 2017 في خدمات الطباعة المدارة، وذلك وفقًا لأخر تقرير أعدته مجموعة  “Quocirca” لتحليل الأبحاث.

وحققن زيروكس الصدارة للعام الثامن على التوالي بدعم من عروض خدمات الطباعة المدارة التي تسهل معالجة وتلبية الاحتياجات المعقدة للورق إلى التحول الرقمي الذي يجري في كل من الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، بالإضافة إلى أن حلول الشركة تكتسب الشركات الرؤية والسيطرة على عمليات الوثائق والتكاليف.

ويبين التقرير أن المحفظة الجديدة لزيروكس من الطابعات متعددة الوظائف الذكية التي تدعم بتقنية ConnectKey تقوم بتحويل أجهزة الطباعة التقليدية إلى مساعدين ذكيين متصلين في مكان العمل، مما يعكس احتياجات الشركات اليوم بحيث تمكن هذه التكنولوجيا من ميكنة العمل وتدفقه بصوره آليه والاتصال بالتخزين الحسابي وصولاً إلى التحليلات والتقارير.

ويشير تقرير “Quocirca”، الذي يعد تحليلاً لسوق الشركات العالمية لخدمات الطباعة المدارة، إلى اتساع القدرة لدى “زيروكس” من خلال تهيئة بيئة متطورة من الجيل الثاني لخدمات الطباعة المدارة، ورؤية قوية للابتكار، كدليل على قيادة الشركة المستمرة في هذا المجال.

أشار التقرير إلى أن 82% من العملاء يدركون أن مخاطر الأمن الناتج عن الاتصال بالشبكة هو السبب الرئيسي لمبادرات خدمات الطباعة المدارة، و25٪ فقط من العملاء يشعرون بالثقة التامة في الحماية المتوفرة في بيئة الطباعة لديهم، كما أبلغت 60% من المنظمات عن خرق واحد على الأقل للبيانات المتصلة بالطباعة في العام الماضي.

أكد حسن صفوت، رئيس قطاع الخدمات الشاملة والتحول الرقمي في زيروكس مصر، أن خدمات وحلول ومنتجات زيروكس العالمية التي يتم تقديمها للعملاء داخل مصر، نجحت في تحقيق الهدف المطلوب منها وهو تحقيق مفهوم التحول الرقمي داخل المؤسسات، مما ينتج عنه تسريع وتيرة العمل ورفع الكفاءة وتقليل الوقت والمجهود.

أضاف أن ابتكارات زيروكس في مجال الأمن والتحليلات وغيرها من القدرات التي تعزز محفظة خدمات الطباعة المدارة الخاصة بهم، خاصةً منصةConnectKey الخاصة بها تُمكن من ميكنة سير العمل لكل من الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>