“العربية المصرية للتأمين” تطلق “موبايل ابليكشن” لتحصيل أقساط الوثائق متناهية الصغر

علاء الزهيري - رئيس الاتحاد المصري للتأمين

علاء الزهيري - رئيس الاتحاد المصري للتأمين

تعتزم شركة المجموعة العربية المصرية للتأمين إطلاق “موبايل ابليكشن” بالتعاون مع جمعيات التمويل الغير حكومية لتحصيل وتسويق منتجات التأمين متناهي الصغر.

قال مكين لطفي، مدير عام تطوير المنتجات بالشركة، أنه من المقرر البدء في تعميم هذا المنتج بكافة محافظات الصعيد خلال مراحله الأولى، والتي تتميز بكثافة التمويلات والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

أوضح أن هذا الابليكشن سيتيح للعملاء سداد الأقساط الخاصة بوثائقهم التأمينية دون الحاجة للذهاب إلى مقر الشركة، مما يخفف التكلفة التي تتحملها العملاء والشركات في منتجات التأمين متناهي الصغر، والتي يشهد إنخفاضاً بمحفظة أقساطه.

أضاف لطفي، أن الشركة ترتكز خلال المرحلة الراهنة على إبتكار قنوات تسويقية جديدة وطرق مُيسرة لتحصيل الأقساط من العملاء والتأمين متناهي الصغر، لتفادي الإضطرابات التي شهدتها السوق خلال السنوات السابقة، وما نتج عنها من إنخفاض شرائح العملاء.

أشار إلى أن الشركة ستتجه خلال المرحلة المقبلة لجدولة أقساط العملاء على نحو 12 شهر بما يُسهم في التيسير على حاملي الوثائق لسداد مستحقاتهم لدى الشركة، موضحاً أن الظروف الإقتصادية السابقة حالت دون إنتظام أغلبية العملاء في سداد الأقساط مما دعى إلى ضرورة التوجه لتطبيق وسائل مُيسرة لتفادي ذلك.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>