“البريد” يُكرم 125 موظفًا مثاليًا لعام 2017

نظمت الهيئة القومية للبريد احتفالية لتكريم 125 موظفًا مثاليًا على مستوى الجمهورية للمرة الـ11 على التوالي في المسرح الكبير بمركز الحركة الرئيسي.

وسلّم عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، المكرمين شهادة تقدير ومكافأة مالية وكتيب يتضمن نبذة عن جميع العاملين المكرمين، وذلك بحضور أحمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة، وسها صبيح رئيس محور التنمية البشرية وعدد من قيادات البريد.

قال الصغير إن الهيئة تحرص على تنظيم هذا الحفل كل عام وتكريم العاملين المتميزين تأكيدًا لدورهم الفعّال في دعم مسيرة الهيئة وتحقيق رسالتها وتحفيزًا لجميع العاملين لبذل المزيد من الجهد ودعم التنافس الإيجابي بينهم ورفع معدلات الأداء.

أشار إلى أن العاملين هم الثروة الحقيقية التي تعتمد عليها الهيئة في تنفيذ الخطة الإستراتيجية الطموحة للنهوض بكل القطاعات.

وأضاف رئيس البريد أنه تم وضع معايير وشروط يجب أن تتوافر في العامل المثالي ومنها الانضباط والالتزام في العمل ولا تقل مدة خدمته عن 20 عاما وأن تكون تقاريره السنوية أكثر كفاءة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>