نقابة عمال النسيج تعلن فض إضراب غزل المحلة وعودة العمل بالمصانع

صورة ارشيفية

أعلن عبد الفتاح إبراهيم، رئيس النقابة العامة لعمال الغزل والنسيج، فض عمال شركة غزل المحلة الإضراب عن العمل، وعودة عجلة الإنتاج للدوران .

أضاف عبد الفتاح إبراهيم فى بيان صحفى ، أن العمال أسندوا للنقابة العامة مهمة التفاوض مع الحكومة حول مطالبهم المادية، مضيفا أن النقابة ستواصل اجتماعاتها مع مسئولى الحكومة لحسم هذه المطالب.

وكان عمال شركة غزل المحلة، أعلنوا  إضراب شامل  عن العمل منذ  ثلاثة عشر يوما ، واعتصموا داخل مصانع وعنابر شركة الوبريات، والملابس الجاهزة، والصوف، والغزل والنسيج، احتجاجًا على تجاهل مجلس الوزراء، مطالبهم التي تتلخص في صرف أرباحهم وحوافزهم المالية المتأخرة أسوة بزملائهم.

وطاف عمال الشركة في مسيرات عديدة جابت ساحات المصانع وصولًا إلى ساحة الإضراب بساحة ميدان طلعت حرب أمام مبنى مجلس إدارة الشركة لافتين إلى أن مطالبهم سلمية وتتلخص في صرف حوافز 6 أشهر ونصف وعلاوات بدل الغلاء والسنوية أسوة بزملائهم وتدشين لجان التسوية والترقيات

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>