” موتورولا ” تتعاقد مع “سكاي” لتوزيع أجهزتها بالسوق المحلي

أعلنت شركة لينوفو عبر شركة “موتورولا” التابعة لها، عن التعاقد اليوم مع شركة “سكاي” للتوزيع، بهدف توزيع أجهزة موتورولا في مصر من خلال شبكة توزيع الشركة في مختلف المناطق وعبر شبكة الإنترنت.

تعمل هذه الشراكة على إتاحة اقتناء العملاء لهواتف موتورولا الذكية عبر متاجر سكاي للتوزيع ، والاستفادة من انتشار قنوات التوزيع.

ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، فإن 88.1% من الأسر المصرية تمتلك هواتف محمولة. ويستند التقرير إلى دراسة أجريت على عينة من 25 ألف أسرة في مختلف المحافظات.

كما أشار إلى أن 22.1% فقط من الأسر المصرية تمتلك هواتف ذكية، ما يعني وجود فرصة كبيرة لموتورولا لاختراق هذا السوق المتنامي وتلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلك المحلي.

وفي هذا الصدد، قال شاراي شمس، المدير العام لأعمال الهواتف الذكية في لينوفو الشرق الأوسط وتركيا: “منذ إعادة إطلاق العلامة التجارية لشركة موتورولا في السوق المصرية، لاحظنا زيادة متنامية في الطلب على منتجاتنا.

أضاف قيام الشركة بإقامة شراكات استراتيجية مع موزعين متميزين في تلبية هذا الطلب، مؤكدًا التزام الشركة بتوفير الأجهزة في مصر، بالإضافة إلى تقديم أعلى مستوى من خدمة ما بعد البيع.

وقال طارق حسين، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي للتوزيع، أن شركته تسعى للانتشار في السوق المحلية عبر المنصات المتصلة بالإنترنت وغير المتصلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>