“أجيل تكنولوجيز” تطلق أول تطبيق لـ “بيانات الطيران” بالمنطقة العربية

أطلقت  شركة “أجيل تكنولوجيز” للحلول التكنولوجية ، أحدث حلولها المتكاملة في “ذكاء الأعمال” و”حلول تخزين البيانات” في دول المنطقة العربية.

وتم تنفيذ التطبيق لأول مرة في المنطقة العربية في إدارة “الهيئة العامة للطيران المدني” في الكويت.

ويساهم التطبيق الجديد في معالجة المتطلبات المباشرة لتخطيط وتخزين البيانات لدى هيئة الكويت للطيران المدني مع قدرات تحليلية تنبؤية  من خلال تحليل بيانات المطار لركاب الوصول والمغادرة والطائرات والعبور، والشحن من وإلى مطار الكويت عبر شركات الطيران والقطاعات المجدولة وغير المجدولة في فترة محددة من الاسبوع أو السنة أو الشهر حسب اختيار صناع القرار.

ويستطيع معرفة المعلومات والبيانات باستخدام اللوحات التفاعلية “باور بي أى”، حيث قدمت الشركة عامل التحميل والمغادرة” حسب اللون والتشبع للكشف عن أفضل أو أسوأ الأوقات، مع لوحات البيانات وخلاصة التقارير.

ته قال مهندس محمد خطاب،  مدير الاتصال المؤسسي والحكومي للشركة في مصر، إن حلول “أجيل تكنولوجيز” تساعد على تعزيز كفاءة الشركات من خلال رفع إنتاجية الموظفين وتحسين التواصل فيما بينهم ، في حين تساعد في الوقت ذاته على خفض تكلفة الملكية وتقليص أوقات إنجاز العمل.

وأضاف خطاب أن  “أجيل تكنولوجيز” تتيح العديد من الحلول التنافسية، التي لديها القدرة على تقديم خدمات  للشركات المختلفة ، وكذلك الهيئات والمؤسسات في قطاعات الاتصالات والبنوك والتكنولوجيا وغيرها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>