700 مليون دولار خسائر الشركات الأمريكية من كسوف الشمس

HAMBURG, GERMANY - MARCH 20: Queen Maxima and King Willem-Alexander of the Netherlands wear sunglasses as they watch a partial solar eclipse at the Fischautkionshalle during their state visit on March 20, 2015 in Hamburg, Germany. (Photo by Joern Pollex/Getty Images)

يضاف كسوف الشمس الكلي الأسبوع الجاري إلى قائمة من الأمور التي تلهي العاملين عن العمل مما يكبد الشركات الأمريكية خسائر في الإنتاج بمئات الملايين من الدولارات.

وسيتكبد أصحاب العمل الأمريكيون خسائر في الإنتاج تقدر بنحو 694 مليون دولار جراء 20 دقيقة تقريبا تقدر مؤسسة (تشالنجر جراي آند كريسماس) أن العاملين سيقتطعوها من يوم عملهم في يوم الاثنين 21 أغسطس آب للقيام والخروج من مكاتبهم لمتابعة الكسوف الذي سيستغرق دقيقتين ونصف دقيقة تقريبا.

وقال اندي تشالنجر نائب رئيس المؤسسة التي تتخذ من شيكاجو مقرا لها إن 20 دقيقة هو تقدير متحفظ مشيرا إلى أن كثيرا من الناس قد يستغرقون وقتا أطول من ذلك ليجهزوا أجهزة التلسكوب أو نظارات الرؤية الخاصة أو حتى أخذ عطلة في ذلك اليوم.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>