“كومسيس للبرمجيات” تتعاقد مع فنادق “بيراميزا” لتوريد أنظمة إدارة

تعاقدت شركة كومسيس للبرمجيات مع  مجموعة فنادق “بيراميزا”، على توريد أنظمة إدارة الفنادق “الألترا”، وتقديم خدمات متكاملة من اجهزة الهاردوير.

أضاف محمد محمود مدير قطاع الموارد البشرية بالشركة، أن توريد الأنظمة يشمل كل من فروع الفندق بالـ ” القاهرة – الغردقة – الاقصر – أسوان “، بحيث يتم الإنتهاء من المشروع بنهاية العام الجاري.

ويشمل النظام تقديم كافة أنواع البيانات والمعلومات المطلوبة للتشغيل أو التحليلات المالية أو الإدارة العليا مع إمكانية إرسالها من خلال البريد الإلكتروني لمسؤولي الإدارة ، وطبقًا لخطة التوقيتات المُحددة بصورة أتوماتيكية.

أشار إلى أن تطبيق” الألترا” يساعد على الربط بين أنظمة الفنادق والحلول المكمله لها ، والتي تخدم كل المتطلبات الخاصه بالفندق مثل أنظمة الهاتف، وخدمات الغرف، والمكالمات التنبيهية، وخدمات التلفزيون المدفوعة، IP TV، ورسوم الإنترنت ، والأقفال الإلكترونية ، كذلك كروت النزلاء.

وأوضح  إمكانية تطبيق سياسات إئتمانية مختلفة على نزلاء الغرف الفندقية من خلال ربط كروت النزلاء بنظام نقاط البيع، بحيث يمكن إدارة ومتابعة المأكولات والمشروبات من خلال استخدام كروت النزلاء على نظام نقاط البيع ، ويمكن تطبيق ذلك على الأنماط المختلفة للخدمات المقدمة.

أضاف أن الشركة تعاقدت مؤخرًا أيضًا مع كل من ” فندق القاده والاركان ” ، فندق سى فيو العجمى ، وشركة التجارة العالمية ( المالكة لداندى مول)، على توريد برامج إدارة المكاتب الامامية للفنادق و برامج إدارة المؤسسات الكبرى الصناعية و التجارية بنهاية العام الجاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>