المصرية للتأمين التكافلي تستهدف 60 مليون جنيه أقساط من التسويق البنكي 

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة GIG

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة GIG

كتب – إسلام عبدالحميد:تستهدف المصرية للتأمين التكافلي “حياة” تحصيل 60 مليون جنيه أقساط جديدة من نشاط التأمين البنكي خلال العام المالي الجاري 2017 – 2018.

تروج الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “GIG” منتجاتها عبر 118 فرعاً تابعين لبنوك عوده وأبوظبي الإسلامي؛ وبنك مصر “المعاملات الاسلامية”؛ بالإضافة إلى بنك الكويت الوطني، وذلك وفقاً لضوابط التأمين البنكي.

قال رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة، أن الشركة تعتزم الاستفادة من هذه التحالفات البنكية في توسيع قاعدة عملائها والترويج لمنتجات التأمين البنكي؛ والتي تم تصميمها خصيصاً لعملاء القطاع المصرفي؛ موضحاً أن الشركة تتفاوض مع 6 بنوك خلال الفترة الراهنة لإبرام تعاقد تأمين بنكي معها

أشار أسعد في تصريحات لـ”أموال الغد”، إلى أنه تم تحقيق 150 مليون جنيه أقساط من نشاط التأمين البنكي بنهاية العام المالي الماضي 2016 – 2017.

أكد تعاقد الشركة مؤخراً مع بنك أبوظبي الوطني؛ ومخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري لإعتماد التعاقد؛ ليصبح الخامس علي قائمة البنوك المتعاقدة مع الشركة، مستهدفة زيادة قاعدتها التسويقية بالقطاع المصرفي إلى 7 بنوك بنهاية يونيو 2018.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>