“القاهرة التجارية” تتبرع بـ15 مليون جنيه لمشروع “أهالينا” لتطوير العشوائيات

المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية

المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة

كشفت غرفة القاهرة التجارية، عن تبرعها بمبلغ 15 مليون جنيه لصالح مشروع تطوير العشوائيات “أهالينا”، وذلك ضمن مشاركتها التي تقوم بها بشكل مستمر علي صعيد المسئولية المجتمعية.

وقال المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة ،إن المبلغ الذي تم التبرع به مساهمة من تجار العاصمة المنتسبين للغرفة  في توسيع نطاق دورهم المجتمعي المتنوع ،خاصة أن مشروع تطوير العشوائيات يمثل أهمية كبيرة  للمحتاجين إلي أماكن سكنية وخدمات تحقق لهم معيشة أمنة .

وأضاف أن مشروع “اهالينا” عبارة عن 25 برج سكني كل برج مكون من 12 دور بحوالي 1065 وحدة سكنيه يقام  علي محور ترعة الطوارئ بمنطقة حي السلام بالقاهرة ويضم المشروع مول تجاري كبير، ومدرسة ومسجد وهناك تطور للمشروع نفسة حيث حصل القائمين علي تنفيذ المشروع علي مساحة من الارض لانشاء مدرسة ياباني في الفترة القادمة.

وأشار العربي إلى دور الحكومة ومنظمات الأعمال في الاهتمام بمشروع الإسكان الاجتماعي (أهالينا) لتطوير المناطق العشوائية ،وتوفير سبل الحياة الكريمة لقاطنيها ورفع المستوى المعيشي لهم، مؤكدا أن  سكان المناطق العشوائية أكثر احتياجا للخدمات ، وهو ما يحتم علي كافة الجهات التكاتف مع الحكومة في تنفيذ هذا المشروع .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>