“هايد بارك” تتعاقد مع 5 شركات مقاولات بقيمة 1.5 مليار جنيه لتنفيذ مشروع القاهرة الجديدة

أمين سراج - الرئيس التنفيذي للشركة

 

 

 

تعاقدت شركة هايد بارك العقارية للتطوير مع 5 شركات مقاولات جديدة هي “شركة حسن علام، ميدكوم، مودرن كونستراكشن، هيرماس، وكونكريت بلس” بقيمة تتجاوز الـ 1.5 مليار جنيه، لينضموا الى 9 شركات مقاولات أخرى تتعامل معهم الشركة  لتنفيذ مشروعها بالقاهرة الجديدة.

قال مروان زيور، رئيس القطاع التجاري، أن الشركة تستهدف الإنتهاء من تسليم 300 وحدة سكنية بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، كما تنتهي من تسليم أكثر من 500 وحدة سكنية جديدة في المجموعة السادسة والسابعة، مؤكدًا على الإسراع بمعدلات التنفيذ للإلتزام بالتوقيات الزمنية المحددة للعملاء.

أوضح ان الإنتهاء من تجهيزات البنية التحتية والمساحات الخضراء في كل من المجموعة الأولى والثانية والثالثة من المرحلة الأولى بالمشروع “بارك كورنر”، كما تم الإنتهاء من تنفيذ أكثر من 300 فيلا جديدة، بالإضافة الى 68 فيلا أخرى تحت الانشاء بالمشروع.

أضاف ان الإنتهاء من تنفيذ شبكة الطرق والبنية التحتية والبوابات، وشبكات الكهرباء والمياه، كما يجري حاليا العمل علي الانتهاء من تنسيق الحدائق، في المجموعات الثلاث، مشيرا إلى انه تم الإنتهاء من تنفيذ 332 فيلا كما ان هناك 180 فيلا تحت الانشاء في المجموعة الرابعة والسادسة والسابعة.

وقامت الشركة باعادة هيكلة عناصر الادارة لتناسب تطلعات العملاء وتقديم منتجات سكنية متنوعة ما بين الدوبلكس أو الفاميلي هاوس أو التاون هاوس، بالاضافة الى احتواء المشروع على عدد من المرافق الاجتماعية ونادي رياضي يتم إنشاؤه على مساحة 168 ألف متر مربع.

كانت الشركة أطلقت مشروعها الجديد في الساحل الشمالي بتكلفة استثمارية تقدر بـ12.5 مليار جنيه، ومن المقرر طرح أول مرحلة منه منتصف العام الجارى، بعدما حصلت الشركة على أرض المشروع، والتى تبلغ مساحتها 225 فدانا.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>