مرسيدس تطلق “ماركو بولو” بمعرض CMT بـ52 ألف يورو

مرسيدس ماركو بولو Horizon

تعتزم شركة مرسيدس الألمانية إطلاق موديلها الجديد Marco Polo Horizon، خلال فعاليات معرض CMT لموديلات الكارافان بمدينة شتوتجارت الألمانية؛ بسعر يبدأ من 52.051 ألف يورو.

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة دايملر الألمانية أن حافلة التخييم المدمجة، التي تناسب المغامرات والرحلات القصيرة، تعتمد على قاعدة الفئة V. وتقدم السيارة ما يتراوح من خمسة إلى سبعة مقاعد وخمسة أسرّة. مزودة بمقاعد أمامية قابلة للتدوير ومقعد ثلاثي/أريكة استلقاء.

وكخيار آخر توجد أربعة مقاعد مفردة ومريحة في المؤخرة أو الترتيب 2+2+3 مع مقعدين فرديين في الصف الخلفي الأول ومقعد ثلاثي/أريكة استلقاء وراءه. ويبلغ طول سرير السقف 05ر2× 13ر1 متر، ويستوعب وزن 200 كجم، كما أنه مصمم لشخصين. وبحسب ترتيب المقاعد يمكن تحويل المقاعد الخلفية إلى مساحة مسطحة بطول 93ر1×35ر1 متر لاستيعاب ثلاثة أشخاص.

وتوفر مرسيدس العديد من التجهيزات، التي ترضي الأذواق المختلفة، مثل باقة المقصورة مع التجهيزات الجلدية Lugano أو خط AMG، كما تعتمد السيارة على محركات ديزل الفئة V بقوة تصل إلى 190 حصان/440 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، كما يتوفر من السيارة موديلات الدفع الرباعي مع ناقل حركة سباعي السرعات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>