“الجبلي معماريون” تنتهي من تصميم “زايد إيدج” بالشيخ زايد باستثمارات مليار جنيه  

صورة أرشيفية

انتهت شركة الجبلي معماريون للتصميمات الهندسية من تصميم مشروع زايد إيدج بمدينة الشيخ زايد، والذي تم البدء في تنفيذه بإجمالي استثمارات مليار جنيه.

 قال المهندس تامر الجبلي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المشروع مملوك لشركة زايد إيدج العقارية، ويقع على مساحة 100 ألف متر مربع، ومساحة بنائية 140 ألف متر مربع، وهو مشروع متكامل يضم فندق فئة 4 نجوم يضم 500 غرفة، ومركز طبي وحي لإدارة الأعمال ومركز تجاري ومدينة ملاهي.

 أضاف في تصريحات خاصة، أن التغيرات السعرية في تكلفة تنفيذ المشروعات العقارية وسعر بيع الوحدات أدت إلى تغيرات في تصميات المشروعات العقارية، لتتجه لتنفيذ وحدات ذات مساحات أصغر تعتمد على الاستغلال الأمثل لكل متر بالوحدة، لافتا إلى أن إنتاج وحدة ذات كفاءة مرتفعة ومساحة أقل تلبي مطالب العميل يقع بالأساس على المصمم الهندسي للمشروع.

 أشار إلى أن المصمم الهندسي يبدأ عمله منذ اختيار أنسب استغلال لمساحة أرض المشروع وتصميمها هندسيا ومتابعة أعمال تنفيذ المشروع للتأكد من تنفيذه وفقا للتصميمات المحددة ، وحتى تسليم المشروع للشركة، موضحًا أن شركته تتولى دور الاستشاري العام والمشرف على تنفيذ مشروع زايد إيدج الشيخ.

 تأسست شركة «زايد إيدج» بالشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية بحصة %60 وبنك التعمير والإسكان بنسبة %38، والشركة القابضة للتعمير بنسبة %2.

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>