“التصديري للمفروشات المنزلية” يشارك بمعرض بغداد الدولي .. أكتوبر المقبل

مفروشات

كشف المجلس التصديري للمفروشات المنزلية عن مشاركته في فعاليات معرض بغداد الدولي  التي تنطلق في بداية أكتوبر المقبل ، ضمن مشاركة مصرية موسعة من كافة  الصناعات المصرية .

وقال  المهندس سعيد أحمد رئيس المجلس، إن لعراق  تعد من أهم الأسواق العربية التي يتوافر بها فرص عديدة لمختلف المنتجات المصرية التي في ظل الاستقرار الأمني المتزايد وبدء تنفيذ مشروعات إعادة الأعمار حيث تخطط الحكومة العراقية إنشاء 3 ملايين وحدة سكنية والعديد من الفنادق والمولات التجارية خلال الخمس سنوات المقبلة.

وأضاف أنه لأول ستتواجد كل القطاعات التصديرية المصرية في مكان واحد تأكيدا لرغبة مصر في استعادة علاقاتها التجارية المتميزة مع العراق حيث كانت صادراتها لبغداد تتجاوز ملياري دولار سنويا قبل عام 2003.

وأوضح أحمد أن  المجلس سيشارك بجناح متكامل من كافة منتجات القطاع داخل الجناح المصرى بالمعرض حيث يعمل حاليا علي تسهيل مشاركة أكبر عدد من شركات القطاع حتي تستفيد من هذه الفرصة في الفوز بعقود تصديرية جديدة للسوق العراقية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>