“إنرشيا العقارية” تستهدف مليار جنيه أعمالا للمقاولات بمشروعاتها بأكتوبر والساحل الشمالى العام المقبل

احمد العداوي

 

 

 

تستهدف شركة إنرشيا للتنمية العقارية تنفيذ أعمالا للمقاولات بمشروعاتها القائمة بالسادس من أكتوبر والساحل الشمالى بقيمة تصل إلى مليار جنيه وذلك حتى بداية العام المقبل، حيث تتولى شركة إنرشيا كونستركشن التابعة تنفيذ أعمال المقاولات بمختلف المشروعات القائمة بالسوق خلال الفترة الحالية.

أكد المهندس أحمد العدوى، الرئيس التنفيذى للشركة، أن إرتفاع أسعار مواد البناء الخام بالإضافة إلى تحريك أسعار المحروقات ساهم فى رفع التكلفة الإنشائية لمختلف المشروعات القائمة، مشيرا إلى استهداف شركته تنفيذ أعمال للمقاولات بمشروعاتها العقارية القائمة بقيمة تصل لنحو 800 مليون جنيه قبل نهاية العام الجارى والمتوقع أن تتضاعف لنحو مليار جنيه خلال العام المقبل.

 

أضاف أن شركته تعمل حاليا فى تطوير مشروع “الجفيرا” بالساحل الشمالى وهو أحد أكبر مشروعات الشركة حيث تصل استثماراته لنحو 20 مليار جنيه ويقام على مراحل متعددة، كما تعمل “إنرشيا” فى تطوير 6 مشروعات عقارية باستثمارات تتراوح بين 3 إلى 3.5 مليار جنيه وذلك بخلاف مشروع جيفيرا الساحل الشمالى.

 

وقال أن شركته إنتهت خلال الفترة الماضية من تسليم مشروعى “جى كريبز” بالجونة ومشروع “ويست هيلز” السكنى بالطريق الصحراوى، وتستهدف الحصول على قطعة ارض بالعاصمة الإدارية الجديدة بمساحات تصل إلى 200 فدان أو أكثر، وذلك ضمن خطتها للتوسع بالسوق خلال الأعوام المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>