توقيع بروتوكولات تعاون بين وزارتي الاتصالات والتخطيط لميكنة العمل في 5 محافظات

ياسر القاضي - وزير الاتصالات

شهد المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الثلاثاء، توقيع 5 بروتوكولات تعاون لتطوير وميكنة الأعمال بدواوين عموم والوحدات المحلية بمحافظات: بورسعيد والدقهلية والقليوبية والأقصر والفيوم، وتفعيل الحلول التكنولوجية للشركات الوطنية الصغيرة والمتناهية في الصغر في كل محافظة.

يهدف الاتفاق إلى دعم جهود أجهزة الدولة للنهوض بالقطاع الحكومي الذي يعد ركنًا أساسيًا لتطوير جودة حياة الأفراد وتنمية الاقتصاد.

كما يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن وما تقدمه وسائل وتقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من حلول لتحسين مستوى الأداء في العمل وزيادة التواصل والتفاعل مع المواطنين.

يتضمن الاتفاق العديد من البنود منها: تطوير دورة العمل داخل ديوان عام المحافظة ورفع كفاءة العاملين بالمحافظة والوحدات المحلية الإدارية، وكذلك تحسين مستوى جودة الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين لتوفير الكثير من الوقت والجهد المبذولين في الحصول على الخدمة، فضلًا عن العمل على تنمية الموارد المالية للمحافظات المشاركة وتعظيم الاستفادة من جميع الموارد المتاحة من إعلانات وخدمات ومرافق وغيرها، فضلاً عن تعظيم العائد على الاستثمارات التي تضخها الدولة لتطوير وتنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>