“يونيليفر” توقع بروتوكول تعاون مع “وزارة التضامن” لتشغيل وتدريب المرأة بالصعيد والدلتا

 

 

 

وقعت شركة يونيليفر-مشرق بروتوكول تعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي لتنفيذ مشروعي “زينب” و”سفير” لتشغيل المرأة و الشباب في مشروعات الوزارة الكبرى مثل مشروعي ( فرصة) و (تكافل و كرامة) الذي يوفر مئات من فرص العمل و التدريب على مهارات البيع والتسويق للشباب و المرأة في القرى والمدن بمحافظات الدلتا والصعيد، كما سيشمل ذوي الإعاقة في المستقبل.

واتفق الطرفان أن  تكون مدة البرتوكول عام، فيما سيتم إطلاق المشروع من محافظة المنيا خلال أسبوعين، جاء ذلك خلال اللقاء الذي تم بين نفين القباج مساعد وزيرة التضامن لشئون الحماية والتنمية و المهندس أشرف بكري رئيس مجلس إدارة مؤسسة يونيليفر مشرق.

أكدت نيفين القباج مساعد وزيرة التضامن ، على أن الوزارة ستوفر كافة الدعم للبروتوكول حتى يصل لأكبر عدد من المستفيدين بمحافظات الوجه القبلي و البحري لتوفير فرص عمل شريفة لألاف من السيدات و الشباب بتدريب من قيادات مؤسسة يونيليفر ، كما سيتم التنسيق مع بنك ناصر الاجتماعي لتوفير الدعم للشباب للعمل بالمشروع.

الجدير بالذكر أن مشروعي زينب و سفير من مشروعات شركة يونيليفر مشرق في مصر و يوفران مئات فرص التشغيل المباشرة و غير المباشرة للمرأة و الشباب في بيع منتجات الاغذية و المنظفات الشخصية و المنزلية و يهدف الي تدريب و رفع كفاءة الشباب و المرأة و اكسابهم المهارات و المعرفة لتمكينهم من بدء مشاريع صغيرة و خلق رواد اعمال – و هو احد أهم مشروعات خطة يونيليفر للمعيشة المستدامة 2020 للوصول إلى مليار إنسان في العالم لتحسين جودة الحياة و تحسين الصحة و توفير فرص التشغيل و الحفاظ على البيئة.

حضر توقيع العقد  بهاء الوسيمي مدير برنامج فرصة بوزارة التضامن الاجتماعي و و خالد سعيد مسئول مشروعي  و زينب و سفير و علاء حسب الله مدير العلاقات الإعلامية و التنمية المجتمعية بشركة يونيليفر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>