“هواوي” تفتتح فرع بمدينة نصر للتوسع في خدمات ما بعد البيع

هواوي 

هواوي 

افتتحت شركة هواوي فرعها الرسمي الجديد الثاني عشر في مدينة نصر لتقديم كافة خدمات الدعم الفني لمنتجات الشركة من الأجهزة والهواتف الذكية ومختلف خدمات ما بعد .

وتقدم هواوي مجموعة من الخدمات منها “خدمة وأنت في مكانك”، التي توفر خدمة سريعة لإرسال الأجهزة إلى الصيانة واستعادتها مرة أخرى مجانًا دون الحاجة للذهاب إلى مراكز الخدمة، ومنح خدمة التأمين ضد الحوادث والتي توفر للعميل إمكانية تغيير الشاشة المكسورة مجانًا في خلال أول 3 شهور من تاريخ الشراء، بالإضافة إلى قيام الشركة بالبدء في تشغيل أول مركز في مصر لاستبدال الأجهزة التي تتضمن عيوب الصناعة خلال 14 يوما من تاريخ الشراء في أقرب وقت ممكن.

وتوفر الشركة الموقع الرسمي لها باللغة العربية لخدمة العملاء في مصر بحزمة خدمات تفاعلية منها الدردشة الإلكترونية، إضافة إلى خدمة الخط الساخن لتقديم الدعم الفني للرد على جميع استفسارات العملاء طوال أيام الأسبوع.

كانت الشركة تمكنت من تصميم مراكز خدمة عملائها بأدق الإمكانيات في القاهرة، والإسكندرية، والدلتا، والقناة، والصعيد.

وتعتمد الخدمة على فرق عمل تتمتع بمهارات عالية تضم موظفي خدمة العملاء ومهندسي الصيانة، مزودة بمعدات عالية التقدم وباستخدام قنوات خدمية تعتمد على أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات الصيانة، كما تقدم الشركة الخدمات والدعم للعملاء من خلال 26 مركز خدمة معتمدًا بالتعاون مع أكبر مقدمي الخدمات في مصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>