معهد التأمين وجايكا اليابانية يطلقان دبلومة التأمين متناهي الصغر أغسطس الحالي

يتعزم معهد التأمين بمصر  بالتعاون مع الهيئة العامة للرقابة المالية ومنظمة الجايكا اليابانية، إطلاق دبلومة التأمين متناهي الصغر خلال شهر أغسطس الجاري.

وأوضح  عبدالرؤوف قطب، رئيس الاتحاد المصري للتأمين ورئيس معهد التأمين بمصر، أن منظمة الجايكا تعتبر الداعم والممول الأساسي للدبلومة، موضحًا أن المنظمة تستهدف استقطاب خبرات عالمية بمجال التأمين متناهي الصغر لتدريب المدربين المصريين بالمعهد بالتعاون مع الخبير العالمي مايكل ماكورد.

ولفت إلى دراسة المعهد إطلاق دبلومة التأمين التكافلي خلال الفترة القادمة وخاصة مع زيادة الطلب عليه، مشيرًا إلى أن المعهد خرج 6 دفعات بدبلومة التأمين الطبي و4 دفعات بدبلومة تأمينات الحياة و3 دفعات بدبلومة إعادة التأمين  ودفعتين بالتسويق.

ومن ناحية أخرى  أشار إلى تعاون الاتحاد المصري للتأمين مع منظمة ال  giz الألمانية لتمثيل السوق المصرية في المؤتمر العالمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بسنغافورة يوم 22 أغسطس الجاري، مضيفا أن 4 شركات تقدمت لحضور المؤتمر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>