برشلونة يتعاقد مع باولينيو بـ40 مليون يورو

البرازيلي باولينيو

أعلن نادي برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم أنه توصل لاتفاق للتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي باولينيو لاعب قوانغتشو ايفرجراند الصيني مقابل 40 مليون يورو بما يعادل 47.16 مليون دولار.

وسيرتبط باولينيو (29 عاما) بعقد لمدة أربعة أعوام مع برشلونة وستكون قيمة الشرط الجزائي للاستغناء عنه في العقد الجديد 120 مليون يورو.

وسيخضع باولينيو للفحص الطبي في برشلونة قبل تقديمه رسميا للجمهور ووسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يوم الخميس المقبل في استاد نو كامب ايذانا بانضمامه رسميا للنادي القطالوني.

وهذه هي أول صفقة يبرمها برشلونة منذ انتقال مهاجمه البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل مبلغ قياسي غير مسبوق طوال تاريخ اللعبة الشعبية وهو 222 مليون يورو.

وكان باولينيو انضم إلى النادي الصيني في 2015 قادما من توتنهام هوتسبير الانجليزي الذي لم يحقق معه أداء لافتا. وسبق له اللعب لكورنثيانز البرازيلي.

وبعكس الدوري الانجليزي تألق باولينيو في الصين وأحرز 25 هدفا في 95 مباراة مع قوانغتشو ليعود نتيجة لذلك إلى تشكيلة منتخب البرازيل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>