المهندس للتأمين تتعاقد مع بنك القاهرة لتغطية مخاطر عدم السداد بقروض المشروعات الصغيرة

رضا فتحي، العضو المنتدب بشركة المهندس للتأمين

رضا فتحي، العضو المنتدب بشركة المهندس للتأمين

وقعت شركة المهندس للتأمينات العامة والممتلكات تعاقداً مع بنك القاهرة لتأمين مخاطر سداد القروض للمشروعات الصغيرة والمتوسطة الممنوحة من البنك لعملائه.

وقال رضا فتحي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المهندس للتأمين، أنه بموجب هذا التعاقد تتولى الشركة تعويض البنك عن باقي قيمة أقساط القرض المتبقية على المقترض في حالة عدم وفائه بالسداد وفقاً لشروط الوثيقة المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

وأضاف فتحي في بيان له، أن التعاقد مع بنك القاهرة يُعد خطوة هامة للتعاون بين المؤسستين، وخاصة في ظل ريادة بنك القاهرة بمجال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كما تُعد المهندس للتأمين من أولى وأقدم شركات التأمين العاملة بالسوق المصرية.

وأوضح أن الشركة تحرص دائماً على تفعيل دورها المجتمعي في تسهيل إجراءات تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في ظل اهتمام الدولة بها، بجانب تدعيم دور الجهات المانحة لتلك التمويلات، بما ينعكس إيجابياً على توفير فرص عمل للشباب وخفض نسب البطالة، بجانب قيامها بتوفير المناخ الملائم للاستثمار بهذه المشروعات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>