“الرواد للمقاولات” تُسلم 200 عمارة بالإسكان الاجتماعي أكتوبر المقبل بتكلفة 700 مليون جنيه

تعتزم شركة الرواد العرب للمقاولات بدء تسليم 200 عمارة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي موزعة على مناطق الشروق والتجمع الخامس وأكتوبر والعاشر من رمضان خلال أكتوبر المقبل بتكلفة إجمالية تتجاوز 700 مليون جنيه.

 أكد المهندس ممدوح المرشدي، رئيس مجلس الإدارة، ارتفاع معدلات الإنجاز بمشروعات الإسكان الاجتماعي لنحو 90%، واستمرار أعمال التشطيبات  للوحدات المختلفة، تمهيدا لبدء التسليم خلال الشهرين المقبلين، موضحًا أن شركته تتنافس حاليًا للاستحواذ على حصص جديدة بمشروع الإسكان الاجتماعي بالمحافظات.

 

أشار إلى ارتفاع حجم أعمال شركته ليصل إلى 800 مليون جنيه خلال العام الحالي مقارنة بـ 250 مليون جنيه في العامين الماضيين، كما لفت إلى استهداف شركته الدخول بالمناقصات المحدودة للتنافس على مشروعات الإسكان الاجتماعي المطروحة حالياً بعدد من المحافظات.

 

أكد إن ارتفاع أسعار مواد البناء الرئيسية خلال النصف الثاني من العام الجاري بعد تحريك أسعار المحروقات ساهم في زيادة التكلفة الإنشائية لمشروعات الإسكان الاجتماعي، وهو ما يُحمل المقاولين أعباء مالية إضافية عن العمل بمشروعات الدولة، مؤكدًا أن قانون التعويضات سيساهم في تخفيف حجم الضرر الذي تتحمله الشركات لدعمها في الاستمرار بالعمل والتنافس على المشروعات المطروحة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>