قطب يتنازل عن رئاسة المصري للتأمين بعد 10 سنوات من قيادته

عبدالرؤوف قطب، العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي

أعلن عبدالرؤوف قطب رئيس الاتحاد المصري للتأمين عن تنازله عن خوض انتخابات رئاسة الاتحاد لدورته القادمة لمدة 4 سنوات وذلك بعد انتهاء فترة رئاستة الحالية مختتما قيادته للاتحاد بعد 10 سنوات من توليه المنصب.

وأوضح قطب خلال مؤتمر صحفي أن القرار يأتي بهدف ترك المجال أمام كلا من الدكتور عادل موسى؛ العضو المنتدب لشركة مصر للتأمينات العامة والممتلكات وعلاء الزهيري، العضو المنتدب للمجموعة العربية المصرية للتأمين، مشيرًا إلى أنه حصل على منصب رئيس الاتحاد بالتزكية لمدة 3 دورات والرابعة كانت بعد منافسة مع الزهيري.

ولفت إلى سلسة الإنجازات التي نجح الاتحاد في إتمامها خلال ال10 سنوات الماضية أبرزهم تعديلات قانون الإشراف والرقابة على التأمين وفقاً لقانون 118 لسنة 2008، بالإضافة إلى نجاح الاتحاد في تسوية تعويضات ثورة 25 يناير مع معيدي التأمين بالخارج والبالغة 1.2 مليار جنيه، إلى جانب إقامة عدد من المؤتمرات المحلية والإقليمية التي ساعدت في توفير فائض يصل إلى 11 مليون جنيه  والندوات وورش العمل لإثراء القطاع وزيادة الوعي التأميني.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>