المقاولون العرب” تدرس تحصيل 200 مليون دولار مستحقاتها لدى الدول الأفريقية على دفعات

كشف المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، عن خطة شركته لتحصيل مستحقاتها المالية بالخارج والمقدرة بقيمة 200 مليون دولار لدى عدد من الدول الأفريقية.

 قال صلاح فى تصريحات خاصة، أن شركته إتدرس بالتعاون مع عدد من حكومات الدول الأفريقية طرح آليات ميسرة لتسديد قيمة المستحقات المالية للشركة على دفعات مالية متتالية، وذلك لتيسيير آليات سدادها، مشيرا إلى استهداف شركته اتخاذ خطوات جادة بشأن التحصيل قبل نهاية العام الجارى.

أضاف أن حصيلة المستحقات المالية للشركة بالخارج ترتبط بمشروعات ضخمة للبنية التحتية والأعمال السكنية تم الإنتهاء منها بالكامل، موضحا أن شركته لم تلجأ إلى تأخير تنفيذ المشروعات المتعاقد عليها بالدول الأخرى نتيجة تعثر تسديد مستحقاتها المالية.

وأشار إلى استهداف شركته التوسع بالسوق الأفريقية خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع عدد من المؤسسات التمويلية الكبرى لمنحها تسهيلات ائتمانية فى تنفيذ الأعمال المستهدفة، فضلا عن تحصيل جزء من إجمالى المستحقات المالية المتراكمة بالخارج بما يدفع قدرات الشركة على رفع أعمالها بأفريقيا فى الأعوام المقبلة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>