“مصر للتأمين” تحقق 640 مليون جنيه أقساط بالمنطقة المركزية خلال 16/ 2017

حسام الحفناوى، رئيس قطاع التأمينات العامة

حققت المنطقة المركزية بشركة مصر للتأمينات العامة والممتلكات 640 مليون جنيه أقساط خلال العام المالي الماضي 16/ 2017، بمعدل نمو 28% عن العام السابق له.

وأكد حسام الحفناوى، رئيس قطاع التأمينات العامة  بالمنطقة المركزية بالشركة، في تصريحات لـ”أموال الغد”،  أن المنطقة تجاوزت حجم الأقساط المستهدف  والبالغ 600 مليون جنيه بنهاية يونيو 2017 بدلاً من 525 مليون جنيه، مرجعاً سبب الزيادة إلى ارتفاع قيمة الأصول المؤمن عليها نتيجة تحرير سعر الصرف وبالتالي زيادة حجم القسط التأميني بالإضافة إلى نجاح الشركة في اقتناص عمليات تأمينية جديدة.

وأشار إلى فوز شركة مصر للتأمين بوثيقة التأمين على أصول وممتلكات بنك الإسكندرية بإجمالي مبالغ تصل إلى 800 مليون جنيه، عقب منافسة مع عدة شركات بالسوق، موضحاً أن الوثيقة تتضمن تغطية جميع أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية شاملة الزلازل والفيضانات والإنفجار، بالإضافة إلى تغطية المسئولية المدنية تجاه الغير.

وأضاف أن الوثيقة تتضمن تغطية الشغب والإضرابات العمالية، بجانب وثيقة العنف السياسي لتغطية الحروب الأهلية والثورة والتمرد والتخريب والعصيان المدني، مشيراً إلى أن الوثيقة تتضمن تغطية فروع ومباني البنك ومحتوياتها من أجهزة ونقدية وماكينات الـATM التابعة للبنك لمدة عام قابل للتجديد.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>