تأكيدا لـ”أموال الغد ” .. “أورنج مصر” تعلن عن تغييرات موسعة فى الإدارة التنفيذية للشركة

جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر

مها ناجي نائب رئيس الشركة لقطاع الاتصالات

أعلنت “اورنج مصر” اليوم ، عن تغييرات في بعض مناصبها القيادية وإدارتها التنفيذية بهدف زيادة الكفاءة التشغيلية للشركة .

وشملت التغييرات التي تبدأ مهام عملها فى سبتمبر المقبل ، عددًا من الأدوار الفعالة في الإدارة التنفيذية بالشركة كما شملت تطوير وإدخال قطاعات جديدة بالشركة ، حيث انضمت مها ناجي إلى اورنج قادمة من “فودافون مصر” لتشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاتصالات.

وانضم عبد الفتاح فيظي من اتصالات مصر ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع المبيعات ،في حين تم تعيين

بييراتيانسيزرون نائب رئيس مجموعة اورنچ سابقا

بييراتيانسيزرون نائب رئيس مجموعة اورنچ سابقا لقطاع التسويق كنائب رئيس الشركة لقطاع المستهلك و التسويق.

كما تم تعيين رانيا غريب مستشارًا عامًا لاورنچ مصر قادمة من المصرية للاتصالات لتصبح المسئولة عن الشئون القانونية والعلاقات الحكومية  بالشركة.

وتمت ترقية المهندس أشرف حليم من منصب نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي.

و فى وقت سابق من هذا العام تم تعيين مجدي جبره ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاعمال و المؤسسات وتم ترقية جوزيف فوزي لمنصب نائب رئيس الشركة لقطاع خدمة العملاء ،كما تم تعيين بارت ستايلنز وهو مدير تنفيذي سابق في اورنج بلجيكا كنائب رئيس الشركة لقطاع التخطيط والتطوير.

وفي الوقت الحالي، جارى تعيين نائبًا لرئيس الشركة للقطاع المالي خلفا لفرنسوا ڤيت بينما احتفظ كلاً من المهندس هشام سبليني، نائب رئيس الشركة للقطاع التكنولوجي، وشريف حنا، نائب رئيس الشركة لقطاع الموارد البشرية والرقابة الداخلية، بمنصبيهما دون أي تغيير.

عبد الفتاح فيظي نائب رئيس الشركة لقطاع الاتصالات

من جانبه قال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنج مصر، أن الهيكل الجديد للشركة سيسهم في تعزيز مكانتها واستثماراتها في السوق المصري وتلبية احتياجات عملائها ومتطلباتهم .

وأضاف هاريون ، أن الشركة تخطط لريادة السوق المصري عبر زيادة استثماراتها ودعم أكثر من 10.000 موظف يعلمون بالشركة بشكل مباشر أو غير مباشر.

انفراد أموال الغد  ..

مصادر:تغييرات إدارية موسعة بشركة أورنج..تصعيد أشرف حليم ومجدي جبره ورحيل محمد نبيه ورنا عبادي

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>