“فاروس” تحصل على ترخيص لتداول الأوراق المالية الأجنبية

الهيئة العامة للرقابة المالية -الرقابة المالية - شركات التأمين

مبنى الهيئة العامة للرقابة المالية

 

حصلت شركة فاروس لتداول لأوراق المالية على موافقة الهيئة العمة للرقابة المالية للتعامل على الأوراق المالية الأجنبية غير المقيدة بالبورصات المصرية، ما يمكن الشركة من تقديم خدماتها للعملاء الأجانب فى كل أنحاء العالم أينما كان تواجدهم.

وفى هذا السياق، قال علوى تيمور، الرئيس التنفيذى لشركة فاروس القابضة، إن ترخيص الهيئة سيفتح أبواباً جديدةً لشركة فاروس لتداول الأوراق المالية تمكنها من مساعدة عملائها الأجانب على تحقيق التواصل الدولى فى جميع أنحاء العالم، مضيفا أن ذلك يأتى فى إطار استراتيجية الشركة التى تهدف لتزويد عملائها بالخدمات التى من شأنها تسهيل متطلباتهم التجارية والاستثمارية بشكل مستدام، وتعتبر خدمات التداول لدينا متكاملة لعملائنا الأجانب حاليا، وبعد الحصول على هذا الترخيص، يوسع فريق أبحاث الشركة نطاق تغطيته الجغرافية.

من جانبه، قال أنجوس بلير، رئيس العمليات بشركة فاروس القابضة، إن “فاروس” تطور وتوسع قاعدة خدماتها بعدة طرق، ما يساعد عملاءها ويعزّز خططهم الاستثمارية طويلة الأجل، ويدعم هذا الترخيص استمرارها فى التطور ويكمل أسس معاملاتها، والخدمات التى يمكن لـ”فاروس” تقديمها لتوسيع قاعدة عملائها.

وأكد عصام عبد الحفيظ، العضو المنتدب لشركة فاروس لتداول الأوراق المالية، أن ترخيص الهيئة يمنح شركة فاروس لتداول الأوراق المالية ميزة تنافسية لمؤسساتنا وعملائنا الأجانب، وأن الحصول على هذا الترخيص سيمكن عملاء الشركة من إدارة محافظهم التجارية بكفاءة دون متاعب أو تحديات وفى أى مكان فى العالم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>