“المعادى للتنمية والتعمير” تعتزم تسليم 800 وحدة بمشروعاتها قبل نهاية العام

المهندس فهد دربالة، رئيس مجلس الإدارة

تعتزم شركة المعادى للتنمية والتعمير تسليم 800 وحدة بمشروعاتها القائمة بالسوق المحلية قبل نهاية العام الجارى، وتستهدف تحقيق 725 مليون جنيه مبيعات إجمالية عن وحداتها المطروحة.

أكد المهندس فهد دربالة، رئيس مجلس الإدارة، أن شركته تنفذ حاليا كمبوند سكنى جديد بمنطقة قبلى الزهراء بالقرب من نادى وادى دجلة بالمعادى على مساحة 138 فدان، وتستهدف استقطاب شرائح الاسكان فوق المتوسط والفاخر من خلال مشروعاتها القائمة بالمعادى والشروق.

قال أن شركته تطور حاليا مشروع “المعادى فيو الشروق” والقائم على مساحة 136 فدان بالقرب من “مدينتى” ويتضمن حديقة رئيسية على مساحة 30 فدان، ومن المقرر أن يشمل المشروع على 3 آلاف وحدة سكنية.

أشار إلى بدء دراسة طرح تنفيذ أكبر مشروع إدارى تجارى فندقى بكورنيش النيل عبارة عن أبراج سكنية وإدارية تقام على مساحة 36 فدان، وتبحث الشركة خلال الفترة الراهنة التعاون مع إحدى شركات التطوير العقارى لتنفيذ المشروع بنظام الشراكة خلال الفترة المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>