“أرضك للإستثمار العقارى” تدرس المنافسة على محور الشراكة بالطرح الأخير لـ “المجتمعات العمرانية”

المهندس أشرف دويدار،العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية

قال الدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري، أن شركته مهتمة بمحور الشراكة بالطرح الاستثماري الأخير لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وخاصة مع أهمية الشراكة في توفير سيولة مالية يتم ضخها بالمشروع المنفذ، بالإضافة إلى سعي الشركة للتواحد بإقليم الصعيد وخاصة مع التنمبية التي تتم به حاليا، وحاجته لضخ استثمارات جديدة.

أضاف خلال مؤتمر النخبة العقاري المقام اليوم ، أن شركته تتفاوض للعمل كمطور صناعي في مشروع تنمية إقليم قناة السويس، نظرا لتضمن هيكل مساهمي الشركة لخبراء وعاملين بالقطاع الصناعي، موضحا ضرورة تنويع استثمارات الشركات العقارية في المناطق والشرائح السكنية التي تخاطبها.

أكد أن مصر تواجه نقصا في الأراضي المرفقة الجاهزة للاستثمار عليه، مطالبا الحكومة بضرورة منح الفرصة للقطاع الخاص بالمشاركة في ترفيق الأراضي، ودعم القطاع المصرفي للمطورين العقاريين وتوفير التمويل اللازم، وزيادة مساهمة التمويل العقاري في السوق العقارية، بما يمكن الشركات العقارية من تنفيذحزمة أكبر من المشروعات وتلبية احتياجات السوق.

أشار إلى أن السوق العقارية المصرية تتمتع بقوة قائمة على الطلب الحقيقي، مما يحافظ على جاذبيتها للاستثمار الأجنبي والمحلي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>