“وادي دجلة” تشارك في معرض النخبة العقاري

ماجد حلمي

أعلنت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية عن مشاركتها في معرض ومؤتمر النخبة العقاري للمرة الثانية خلال الفترة من 9 إلى 12 أغسطس الحالي، والتي تعد الثانية لوادي دجلة للتنمية العقارية في هذا المعرض بالقاهرة، حيث سبق المشاركة  بالمعرض في دولة الكويت عدة مرات.

قال المهندس ماجد حلمي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي،تحرص الشركة على المشاركة في المعارض والمؤتمرات العقارية المتخصصة التي تمثل منصة يجتمع فيها مجموعة من خبراء القطاع والعملاء والمهتمين به، وهو ما يمثل فرصة كبيرة لاستعراض  مشروعاتها وتسويقها في مصر والأسواق الخليجية، مؤكدا على الصحوة التي شهدها القطاع العقاري خلال النصف الأول من العام الحالي، خاصة بعد إطلاق الحكومة وبدء تنفيذها لعدد كبير من المشروعات العقارية العملاقة في السوق المحلي.

وتستعرض وادي دجلة للتنمية العقارية أحدث  التطورات في مشروعاتها العقارية بالسوق المصري الذي انطلقت فيه الشركة عام 2005. وبالتحديد مع إقامة مارينا وادي دجلة، أولى مشروعاتها في السوق المحلية وهي الانطلاقة التي عززت مكانة الشركة كمطور عقاري يمتلك رؤية مختلفة ويحظى بثقة كبيرة لدى عملائه.

أضاف “تتمثل رؤيتنا  العقارية في تغيير مفهوم المجتمعات العمرانية في مصر، عن طريق إقامة مشروعات عقارية عملاقة توفر أعلى درجات الرفاهية بأبسط الطرق والوسائل وأفضل الأسعار التنافسية، وهو ما وصل بمحفظة الشركة إلى 20 مشروعا تتنوع ما بين مشروعات سكنية ومنتجعات سياحية متوسطة الحجم ومشروعات عملاقة على مساحة إجمالية تبلغ 8 مليون متر مربع من بينها مشروع نيوبوليس، أكبر مشروعاتنا العقارية على مساحة 545 فدانا بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة” ومن بين المشروعات الأخرى التي تستعرضها وادي دجلة للتنمية العقارية خلال معرض النخبة، مشروع برومينيد المعادي  الذي يشغل مساحة 34000 متر مربع في زهراء المعادي في موقع استراتيجي مطل على نادي وادي دجلة.

يضم المشروع 35 عمارة سكنية منها شقق سكنية ودوبلكس بإجمالي عدد وحدات 463 وحدة. يتميز المشروع أيضاً بمجموعة من الخدمات والمرافق ومناطق تجارية وإدارية وخدمات أخرى.

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق إحدى مراحل المشروع (Breeze) في السابع من الشهر الحالي. ومن المشروعات الأخرى مشروع برومينيد نيو كايرو في القاهرة الجديدة على مساحة 140,000متر مربع، ويضم 1000 شقة سكنية فخمة وشقق علوية بروف (penthouses) على أن يكون التسليم كامل التشطيب بالتكييفات.

تجدر الإشارة أن الشركة قامت بتسليم 7 مشروعات عقارية بالكامل في مناطق المعادي والسادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة وسيدي عبد الرحمن والعين السخنة، إلى جانب عدد آخر من المشروعات تحت الإنشاء في العديد من المواقع المتميزة في القاهرة وخارجها. وتتعدد الأهداف التي  تسعى وادي دجلة لتحقيقها خلال 2017، حيث تستهدف الشركة تحقيق مبيعات تتخطي 5 مليارات جنيه خلال العام الحالي من خلال بيع أكثر من 3000 وحدة سكنية. يبلغ إجمالي عدد الوحدات في محفظة الشركة 36000 وحدة سكنية وسياحية، هذا بالإضافة إلى 10000 وحدة تحت التسليم والتطوير.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>