“غرفة الاخشاب” توقع بروتوكول تعاون مع مدينة الاثاث بدمياط الأسبوع المقبل

صورة ارشيفية

توقع غرفة صناعة الاخشاب ومنتجاتها باتحاد الصناعات بروتوكول تعاون مع شركة مدينة الأثاث بدمياط خلال الأسبوع المقبل، بهدف عمل شراكة بين الجانبين لخدمة الصناعة. 

جاء ذلك الاتفاق خلال الاجتماع الذي عقدته الغرفة برئاسة أحمد حلمي مع مجلس إدارة مدينة الأثاث بدمياط، برئاسة أسامة صالح وبحضور معتز بهاء الدين، الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب، لشركة مدينة دمياط للأثاث و محمد  النجيري، أحمد بدر، علي البدري، إسلام خليل، أعضاء مجلس إدارة غرفة الأخشاب.

قال المهندس أحمد حلمي،  رئيس غرفة صناعة منتجات الاخشاب والأثاث، باتحاد الصناعات، أنه تم خلال اللقاء بحث أمور عديدة وطرح استفسارات كثيرة من صناع الأثاث، عن مشروع المدينة الصناعية الجديدة.

أضاف أن وجود وزير الاستثمار الأسبق، أسامه صالح،  كرئيس لمجلس إدارة مدينة الاثاث، يمثل إضافة قوية، بما يملكه الوزير من خبرات كبيرة، ستكون عاملًا مهمًا في جذب استثمارات، وإدارة المدينة بعقل استثماري، بعيدا عن الروتين والبيروقراطية، يحقق الهدف المرجو منها.

ومن جانبه قال معتز بهاء الدين الرئيس التنفيذي لشركة مدينة الاثاث إن البروتوكول يستهدف تحقيق تعاون مثمر وبناء لخدمة الصناعة، والارتقاء بالقطاع، مؤكدًا  أن تشهد الفترة المقبلة، نوعا من التعاون الإيجابي والتام مع الصناع، وتحقيق التصور الأمثل لمدينة الاثاث.

أضاف أن الشركة ستقدم كافة المعلومات اللازمة عن تطور المشروع وما يستحدث فيه من مراحل، والغرفة ستقدم من جانبها الرؤية في تطوير وتحديث صناعة الاثاث باعتبار أنهم أهل الصناعة ، وهو الأقدر علي فهم مشكلاتها، ومتطلباتها، وبالتالي هم الأقدر علي اقتراح الحلول المفيدة، والصحيحة لتطوير صناعة الأثاث، وتحقيق أقصي استفادة من المدينة “.

أشار إلي أن مجلس الإدارة حصل علي موافقة وزيرة الاستثمار، علي أن تكون المدينة منطقة استثمارية، وبالتالي مع تشكيل مجلس الإدارة  العام المقبل سيضُم في عضويته أعضاء من مجلس إدارة الغرفة.

لفت بهاء الدين أن العمل حاليًا في المدينة، يجري في مساره الصحيح ، حيث من المقرر الانتهاء من المنطقة الشرقية، والتي تضم 11 هنجر، ومكتب خدمي، وجميع المرافق والطرق، كما أن المنطقة الغربية، جاري العمل حاليًا في 6 هناجر، من جملة 43 هنجرًا، ومن المتوقع الانتهاء من المرحلة الأولي  للمدينة ككل، أخر ديسمبر 2017

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>