“طوكيو مارين جينرال” تطلق مبادرة “يوم العائلة ” لنشر الوعي التأميني

اتسوشي ياماكاجي العضو المنتدب لطوكيو مارين جينرال

أطلقت شركة طوكيو مارين مصر جينرال تكافل مبادرة “يوم العائلة -Family day” والذي يتضمن دورة لأسر العاملين لزيارة مركزها الرئيسي بالقاهرة، بهدف التعرف على ظروف العمل ومتطلباته.

وأوضح أتسوشي ياماكاجي، العضو المنتدب بالشركة، أن المبادرة جاءت استناداً على الدراسات الاجتماعية التى أجري بالدول التى تعمل بها الشركة الأم “طوكيو مارين” لخلق ذكرى طيبة في أذهان الأطفال بالإضافة إلى عرض عروض بسيطة حول التأمين وأهميتة وفوائده.

وأضاف أن الوعي التأميني ثقافة عامة تتجاوز حدود إصدار وثيقة تأمين او صرف تعويض لمتضرر وأنه جزء من ادراك المجتمع ككل للدور الهام الذي يقوم به التأمين سواء للأفراد أو المؤسسات أو للاقتصاد بصفة عامة، وليس هناك افضل من الاطفال لغرس هذه الثقافة وهذا الوعي، قائلا؛ “التعليم في الصغر كالنقش على الحجرلا يزول مع الايام والسنوات”.

ولفت إلى أن المبادرة تأتي ضمن فلسفة مجموعة طوكيو مارين العالمية ورؤيتها في ادارة الاعمال منذ تأسيسها عام 1879 في اليابان وحتى اليوم ، وتواجدها في 483 فرع تنتشر في 40 دولة حول العالم ، مركداً على مراعاة الشركة لتقاليد المجتمعات التي نعمل بها باعتبارها حجر الزاوية ومبادئ المؤسسين الأوائل ولم تتغير ولن تتغير خلال المائة عام القادمة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>