“العبد للمقاولات” تُنفذ أعمال مرافق للإسكان الاجتماعى بمحافظات الصعيد بتكلفة 570 مليون جنيه

صورة ارشيفية

كشف المهندس سعيد فتوح، العضو المنتدب بالشركة المساهمة المصرية للمقاولات “العبد”، تولى شركته تنفيذ حصص ضخمة من أعمال المرافق الخاصة بمشروعات الاسكان الاجتماعى القائم بعدد من محافظات الصعيد، بتكلفة إجمالية تبلغ 570 مليون جنيه.

قال فى تصريحات لـ “أموال الغد”، أن أعمال المرافق الجارى تنفيذها تتضمن تدشين شبكات للمياه وخطوط للصرف الصحى بجانب أعمال الخزانات الخاصة بالمياه وذلك ضمن مشروعات الاسكان الاجتماعى بمحافظات قنا وسوهاج والمنيا.

أشار إلى أن أعمال المرافق تتوزع على تنفيذ شبكات لمياه الشرب والصرف الصحى لوحدات الإسكان الإجتماعى بمحافظة قنا بتكلفة 40 مليون جنيه، بجانب مشروع محطات الرفع وخطوط الصرف الصحى بمدينة دشنا شمال قنا بتكلفة تبلغ 400 مليون جنيه، وأعمال الخزانات العلوية بمحطة المياه الجديدة بمحافظة المنيا بتكلفة 80 مليون جنيه، فضلا عن أعمال توسعات محطة المياه بشطورة بسوهاج بتكلفة 50 مليون جنيه.

أوضح أن شركته تستهدف الإنتهاء من أعمالها بمشروعات المرافق المختلفة خلال فترة زمنية لا تتجاوز العام، كما لفت إلى دخول شركته فى منافسة على المناقصات المحدودة لمشروعات الاسكان الاجتماعى المطروحة حاليا بعدد من المحافظات للحصول على حصص جديدة من الأعمال قبل نهاية العام الجارى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>