“نُزل” للتكنولوجيا العقارية تُصمم بعض الإجراءات لمواجهة تراجع المبيعات

تقدم شركة نزل للتكنولوجيا العقارية مجموعة من الاجراءات  للشركات العقارية لمواجهة تراجع المبيعات وفقا لدراسات أعدتها الشركة للمتغيرات التى شهدها السوق ومتطلبات المرحلة الحالية .

وقال أحمد عزت المدير التنفيذى  لشركة نزل، إن التغير الكبير في معطيات السوق العقاري يتطلب من الشركات العقارية أن تقف مع نفسها لتحليل ممارسات التسويق التي تنتهجها، كما أن أساليب التسويق القديمة لم تعد تجدي نفعاً اليوم فإن ممارسات اليوم قد لا تصلح للغد.

أضاف أن على كل شركة عقارية أن تبني الجدار الخاص بها من خلال مجموعة من الإجراءت تقدمها شركة نزل خلال الفترة المقبلة.

أشار إلى أن من المتفق عليه أن الجودة المتدينة للمشروعات شئ سئ للغاية، لأن العملاء الذين احترقوا من الجودة الردئية ولن يتعاملوا مع الشركة مرة أخرى علاوة عن الحديث عن الشركة بكل سوء لشبكة علاقاتهم مما يؤثر على سمعة الشركة.

أوضح أن الجودة قد تكون في تصميم المباني هندسياً أو الاهتمام بالمنشأة من حيث التسليم والمتانة، أو حتى جودة الخامات المستخدمة في التشطيب.

وشدد على أن المهتمون بالجودة مازالوا على استعداد لدفع المزيد من الأموال في مقابل الحصول عليها لكن إذا كان أغلب الشركات جودتها متقاربة فلن تكون محور قرار الشراء،ويجب البحث عن شيء آخر.

أضافت الشركة أن نسب الاحتيال فى السوق العقاري المصري متدنية ، الا ان  نسبة التأخير في التسليمات فتبلغ طبقاً لبعض الإحصائيات من 60 – 80 %، لذلك على الشركات القيام بأفضل ما عندها للتسليم في الوقت المحدد وكسب الثقة في تلك الميزة من قبل العملاء.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>