“دار المعمار للاستثمار العقاري” تنفذ 7 مشروعات باستثمارات 150 مليون جنيه  

صورة ارشيفية

تنفذ شركة دار المعمار للاستثمار العقاري وإدارة المشروعات 7 مشروعات منفصلة، تتضمن 3 فيلات و4 عمارات سكنية منفصلة بمدينتي الشروق والقاهرة الجديدة، بإجمالي استثمارات 150 مليون جنيه،بتمويل ذاتي، يتم تنفيذهم بالكامل بحلول 2021.

قال عبد المنعم طه، المدير العام للشركة، أن شركته تتولى تنفيذ هذه المشروعات على أراضي تم شرائها مباشرة من أفراد، نظرًا لعدم تضمن الطروحات الاستثمارية لهيئة المجتمعات العمرانية على أراضي بمساحات صغيرة، موضحًا أن هذا يتسبب في الحصول على أراضي بأسعار مرتفعة.

أشار في تصريحات خاصة، إلى أن الشركة انتهت من تسويق  75 % من مشروع سكني سياحي بالساحل الشمالي لصالح شركة أملاك مصر، على مساحة 15 فدان، يتم الإنتهاء من تنفيذه 2020، متوقعًا الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل قبل النصف الأول من العام المقبل.

أكد أن الشركات المتوسطة والصغيرة لا يمكنها تقديم مزيد من التيسيرات للعملاء، نظرًا لاعتمادها على عائدات التسويق كأحد الآليات التمويلية لتنفيذ المشروع، رغم التأكد من عدم تحرك سقف القدرات الشرائية للعملاء بنفس مستوى زيادة الوحدات، وهو ما قد يؤدي لحالة من الهدوء في السوق.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>