كلاود للوساطة تتعاقد مع “بيت التأمين” لإسناد وثائق بإجمالي أقساط سنوية 30 مليون جنيه

أحمد النجار، نائب رئيس كلاود للوساطة التأمينية

وقعت شركة كلاود للوساطة التأمينية تعاقد مع بيت التأمين المصري السعودي لإسناد وثائق تأمينية بإجمالي أقساط متوقعة تصل إلى 30 مليون جنيه سنوياً.

وقال أحمد النجار، نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة كلاود للوساطة، أن التعاقد يشمل اسناد وثائق لشركة بيت التأمين المصري السعودي في كافة الفروع التأمينية، مؤكداً على أن المحفظة القائمة بشركة بيت التأمين تصل حالياً 18 مليون جنيه.

وأضاف النجار في تصريحات لـ”أموال الغد”، أن شركته تستهدف زيادة هذه المحفظة من الأقساط إلى 70 مليون جنيه خلال الـ3 سنوات الأولى لتواجدها بالسوق، بمعدل إسناد 10 ملايين جنيه أقساط جديدة لشركات التأمين سنوياً.

وأشارت إلى أن الشركة تسعى خلال المرحلة المقبلة للتوسع الجغرافي والفني بالسوق المصرية عَبر زيادة عدد الشركات المتعاقد معها، كما تعاقدت الشركة حتى الآن مع 4 شركات ممثلة في وثاق للتأمين التكافلي – مصر، وإسكان للتأمين، والمتحدة للتأمينات العامة والممتلكات، بجانب بيت التأمين المصري السعودية، كما تسعى إلى التعاقد مع شركات مصر للتأمين وأليانز للتأمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف أن الشركة تعتزم أيضاً التوسع خلال الفترة القادمة بنشاط تأمينات الحياة من خلال تدشين إدارة متخصصة لهذا النشاط بالشركة، كما تعتزم التعاقد مع شركتي اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة والمصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلي في بداية مزاولتها للوساطة في هذا النشاط.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>