“سبيد ميديكال” تتعاقد مع المصرية للإتصالات والبنك التجاري الدولي لتقديم الخدمات الطبية”

المهندس محمود لاشين

كشف  المهندس محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة سبيد ميديكال للخدمات الطبية المتكاملة عن تعاقد الشركة مع المصرية للإتصالات والبنك التجاري الدولي وعدد من شركات البترول من أجل توفير خدمات التحاليل الطبية للعاملين بهم.

وأوضح أنه سيتم افتتاح ثلاث أفرع جديدة لمعامل سبيد، وذلك بمنطقتي المهندسين ومدينة نصر، خلال أسبوعين، ليصبح عدد الأفرع المركزية الكلية 21 فرعًا، لافتا إلى  أن عدد أفرع المعامل الكلية لسبيد سترتفع إلى 31 فرعًا بنهاية 2017.

وأضاف  لاشين أن الشركة تعمل فى إقامة العيادات الطبية المتخصصة “سبيد كلينك” والتى تضم  أفضل الأطباء فى جميع التخصصات بالإضافة إلى الأشعة التشخيصية “سبيد سكان”، لافتا إلى أن حجم أعمال الشركة  قد نما أكثر من ١٤٠٠٪‏ فى خلال الشهور الست الأولى من عام ٢٠١٧ بفضل زيادة عدد فروعها ونمو عدد المرضى التى تقوم الشركة بخدمتهم بشكل مضطرد .

وأكد أن الشركة تخطط لتصبح من أكبر الشركات العاملة فى مجال الخدمات الطبية فى مصر بحلول عام ٢٠٢١ عن طريق إنشاء أول مستشفى من “مستشفيات سبيد” و١٠٥ فرع للمعامل و٥ فروع للعيادات التخصصية و١٠ فروع للأشعة التشخيصية.

ومن جانبه، قال د. عمرو الطباخ العضو المنتدب لشركة مستشفيات سبيد التابعة لـ”سبيد ميديكال”، إنه جاري الآن العمل بمستشفى سبيد الأولى، وجاري التفاوض على شراء موقع ثاني لبدء إنشاء مستشفى سبيد الثانية ، ليتم افتتاحهما في خلال عام 2018 المقبل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>