أحمد صبور: بدء تنفيذ مشروع جايا الساحل الشمالي العام المقبل باستثمارات 4.8 مليار جنيه

المهندس أحمد صبور، العضو المنتدب لشركة الأهلي للتنمية العقارية

المهندس أحمد صبور، العضو المنتدب لشركة الأهلي للتنمية العقارية

تعتزم شركة الأهلي للتنمية العقارية تنفيذ مشروع جديد بالساحل الشمالي “جايا” مطلع العام المقبل، بإجمالي استثمارات 4.8 مليار جنيه،على مساحة 300 فدان، تم تنفيذ تصميماته عبر مكتب تصميمات أسباني متخصص في تصميم المنتجعات السياحية، وجاري إصدار التراخيص اللازمة لبدء التنفيذ.

قال المهندس أحمد صبور، العضو المنتدب للشركة، أن المشروع يتم بنظام الشراكة مع شركة دار جلوبال المالكة لأرض المشروع، وهو مشروع سكني فندقي فئة 5 نجوم، وعدد متنوع من الخدمات المتميزة لعملاء المشروع.

أشار  صبور في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” إلى بدء الشركة تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع أمواج، والتي وصل حجم التنفيذ بها نحو 40 %، وتسويق نحو 60 % من وحدات المرحلة، موضحا أن هذه المرحلة تقع على مساحة 61 فدان، وتضم نحو  650 فيلا وشاليه، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 450 مليون جنيه، على أن يتم الإنتهاء من تنفيذها صيف 2019.

أكد دراسة شركته المنافسة خلال الطرح الاستثماري الأخير لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ولكن الشركة لا تزال في مرحلة الدراسة لكل أشكال الطرح، وإن كانت الاحتمالات تتجه أكثر لمحور الشراكة في هذا الطرح، وخاصة مع تفضيل الشركة لهذا النظام نظرًا لدوره في توجيه السيولة المالية لصالح المشروع بدلا من توجيهها كقيمة للأرض، على أن تركز الشركة على الأراضي المطروحة بشرق وغرب القاهرة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>