“Main Telecom ” لشبكات الاتصالات تستهدف 15 مليون جنيه إيرادات بنهاية 2017

صورة ارشيفية

تستهدف شركة “Main Telecom ” المتخصصة فى توفير حلول تكنولوجية لمراكز الاتصالات، تحقيق إجمالي إيرادات بنحو 15 مليون جنيه نهاية العام الجاري عبر خطط الشركة التوسعية في شمال إفريقيا ومنطقة الخليج.

أضاف هشام أحمد عبد السلام رئيس مجلس الإدارة ، أن شركته بدأت في تنفيذ مشروعات خاصة باختبارات شبكات المحمول بمنطقة شمال إفريقيا، بالإضافة إلى مشروعات التدريب والمتابعة لموظفي خدمة العملاء ومديري العمليات في مصر ، كذلك مشروعات لتنمية الطلب المحلى بالتعاون مع غرفة صناعة البرمجيات.

أشار إلى التعاقد مؤخرًا مع إحدى شركات الاتصالات الأربعة العاملة في السوق المحلية ” فودافون، أورنج، اتصالات مصر، المصرية للاتصالات” على تنفيذ شبكة اتصالات ومعلومات بالاعتماد على خدمات الحوسبة السحابية بتكلفة تصل إلى 200 ألف دولار، فضلاً عن تطوير شبكة المعلومات الخاصة بالبنك العقاري المصري العربي مؤخرًا.

أوضح “عبدالسلام”، أن الشركة تترقب قرار غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الإعلان عن رحلة جسور جديدة للسوق السعودى، للمساهمة فى فتح مشروعات جديدة، وزيادة حجم أعمال الشركة بالسوق الخليجى وتوقيع اتفاقيات عمل مع شركات جديدة.

يبلغ رأس مال الشركة 5 مليون جنيه، بينما حصلت على تكريم ألكاتيل-لوسنت عام 2012 كأحد أفضل موزيعها بالشرق الأوسط، كما حصلت على جائزة الإبداع عام 2014 وجائزة التصدير من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لعام 2016.

تأسست “main telecom” عام 2001، وهى من أوائل الشركات التى تعمل بالسوق المحلى فى مجال صيانة مركز الاتصالات، وتقديم نظم الدعم الفنى لقطاع الكول سنتر، كما أنها المورد الأساسى لخدمات الدعم الفنى والكول سنتر لكل من المصرية للاتصالات، وإتش بى، وإكسيد وإيكو، وشركة القرى الذكية.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>