حسين صبور:محفظة أراضي “الأهلي العقارية” تتجاوز الـ5 مليون متر مربع 

قال المهندس حسين صبور،رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للتنمية العقارية، أن محفظة أراضي الشركة تتجاوز الـ5 مليون متر مربع، حيث نفذت شركته منذ تدشينها 57 كومباوند سكني على مساحة 12 مليون متر مربع، لخدمة 35 ألف أسرة، وهو يجعلها أكبر شركة نفذت هذا النوع من المشروعات، وحجم الخبرة التي تتمتع بها الشركة.

أوضح أن المشروع يتضمن أجزاء سكنية وأخرى خدمية لخدمة مدينة المستقبل بأكملها، تتضمن أجزاء ترفيهية وطبية، مما يزيد من حجم التحدي بالمشروع، مما يلزم شركته بالعمل الجاد منذ توقيع التعاقد، والعمل وفق نموذج مبتكر يحقق هذا الهدف.

 أكد أن فكرة المطور العام يلعب دورا حيويا في تحقيق خطة الدولة التنموية، كما أنه يعد مسئولا عن تنفيذ وتنيمة مجتمع عمراني متكامل.

أوضح أن الشراكة التي تمت مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية تأتي في إطار ثقة شركته بقوة الاقتصاد المصري والسوق العقارية المحلية ووجود رؤية واضحة للدولة.

أشار إلى أن فكرة الطرح العام بالبورصة المصرية واردة في مخططات الشركة، ولكنها لن تتم خلال الفترة الحالية، نظرًا للتركيز على المشروعات الحالية للشركة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>