الصناعات الهندسية: 50 شركة مصرية اعلنت مشاركتها بمعرض صناع مصر حتى الآن

كشفت غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات ، أنه حتى الآن اعلنت 50 شركة عن مشاركتها في فعاليات الدورة الثالثة لمعرض صناع مصر بأرض المعارض خلال  الفترة من 13-16 سبتمبر المقبل.

وقال حاتم خير رئيس لجنة الإعلام بالغرفة، إنه تم حتى الآن حجز ما يتراوح بين 55-60% من مساحة المعرض ، داعيا الشركات إلى سرعة المشاركة في المعرض الذي يتم تحت شعار بايدي مصرية .

وأضاف خلال المؤتمر الذي نظمتها الغرفة اليوم للإعلان عن تفاصيل المعرض، أن المعرض يضم جناح للعملاء المتميزين من هيئة سكك حديد مصر ومترو الانفاق وهيئات الصرف الصحي والمياه الهيئة العربية للتصنيع، وزارة الانتاج الحربي، هيئة قناة السويس، الهيئة العامة للبترول والتي تعد من القطاعات المستهلك لعمل تشبيك مع الصناع.

وعن كيفية المشاركة، أوضح  خير أن المساحات المتوفرة من 12 متر مربع ومضعافاتها بسعر 500 جنيه للمتر بالتجهيزات ، مشيرا إلى أن المعرض يوفر فرصة للتعرف على الشركات التي تصنع أجزاء مغذية / تتكامل مع منتجاتهم، الاتصال بالهيئات الحكومية التي تستورد بعض الأجزاء والمكونات من الخارج لعدم علمها بتصنيعها محليا .

ولفت  إلى أنه يتم أيضا توفير جناح للمشروعات الصغيرة والمتوسطة لزيادة فرصتهم في الترويج لمنتجاتهم ، موضحا أن المجلس التصديري للسلع الهندسية قام بدعوة وفود أجنبية لزيارة المعرض.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>