هواوي تطلق جهازها اللوحي الجديد Mediapad T3 10

هواوي 

هواوي 

أعلنت شركة هواوي عن طرح جهازها الجديد Mediapad T3 10، متوقعة أن تحل الأجهزة اللوحية المتطورة محل جهاز الكومبيوتر الشخصي سواء كان المستخدمين من فئة قطاع الأعمال أو من فئة مستخدمي الأجهزة الذكية في الوسائط المتعددة.

يتيح الجهاز اللوحي الجديد Mediapad T3 10 عديد من المزايا التي توفر للمستخدمين القدرة على انجاز أعمالهم دون تعقيدات من جانبي الأداء وتجربة الاستخدام، حيث تتمتع الأجهزة اللوحية بسهولة الاستخدام والتحرك بها والإمكانيات الفائقة التي تلائم أي فئة من المستخدمين. وبهذا تقلص الفجوة بين إمكانيات الأجهزة اللوحية وإمكانيات الكومبيوتر الشخصي.

يحتوي Mediapad T3 10 الجديد علي شاشة كبيرة متعددة اللمس بقياس 9.6 بوصة من نوع IPS  LCD وبدقة وضوح 800*1280، ومعالج رباعي النواه من نوع Qualcomm MSM8917 Snapdragon 425 يعمل بتردد 1.4 جيجاهرتز مع جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائية وبطاقة رسومات من نوع Adreno 308، وبالإضافة الي ذاكرة داخلية تبلغ 16 جيجابايت.

كما يتيح جهاز هواوي كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل وخلفية بدقة 5 ميجابيكسل، ويعمل بنظام تشغيل Android N ، وواجهة المستخدم المميزة من هواوي EMUI 5.1 وبطارية عالية الكثافة بحجم 4800 ميلي أمبير التي تمنح المستخدم أطول فترة من الاستخدام .

قال جورج لي مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك قائلا: “تؤمن هواوي بالأهمية الكبيرة التي تتمتع بها الأجهزة اللوحية في الاستخدامات اليومية للفرد، حيث وصل إجمالي مستخدمي الأجهزة اللوحية الي 1.23 مليار مستخدم حول العالم حتي الآن، بواقع زيادة قدرها 11% تقريباً مقارنةً بعدد المستخدمين في العام الماضي.

أضاف أن الشركة تسعى إلى المساهة في زيادة هذه النسبة من خلال طرح العديد من الأجهزة اللوحية المشابهة للكومبيوتر الشخصي لكن بطريقة متطورة وأكثر تقدماً التي سوف يقوم المستخدمين بالاعتماد عليها كلياً بدلاً من الكومبيوتر الشخصي في المستقبل لكي تسهل علي المستخدمين انجاز أعمالهم في أي مكان يفضلونه وفي أي وقت

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>